U3F1ZWV6ZTM1NDc3ODIzNDg1MjgzX0ZyZWUyMjM4MjQ3ODg1MjQ1Mg==

سالفة السيدة السعودية فايزه المطيري تترك الإسلام وتعتنق المسيحية !!

السعودية فايزه المطيري تترك الإسلام وتعتنق المسيحية 

فايزة المطيري,فايزه المطيري,فايزه المطيرى,فايزة المطيري تويتر,من هي فايزه المطيري,سناب فايزه المطيري,السعودية ,سالفة فايزه المطيري,تويتر فايزه المطيري,السعودية فايزة المطيري
السيدة السعودية فايزه المطيري
    صنعت السيدة السعودية فايزه المطيري الحدث في بداية العام الجاري عبر تركها للديانة الإسلامية واعتناقها للمسيحية مع العلم أن   المطيري ناشطه نسوية سعودية مقيمه حاليا في كندا حيث نشرت من هناك فيديو على اليوتيوب تحدثت فيه عن موضوع اعتناقها المسيحية.

حيت كتبت فايزة المطيري أنها ترى من وجهه نظرها بأن ما قامت به يعتبر حرية، عكس ما كانت تشعر به عندما كانت تسكن في السعودية، حيث حسب مزاعمها فالإسلام كان يجعلها حزينة عكس ما هو الحال عليه الان بعد ان اعتنقت المسيحية وتقيم في كندا.

تويتر فايزة المطيري

كما نشرت المطيري صورة لها وهي تلبس الحجاب وصورة مجاورة لها بدون حجاب مرتدية سلسلة بها صليب محاولة المقارنة بين الدين الاسلامي والمسيحي.

تعليق فايزة المطيري حول اعتناقها المسيحية

 كما كتبت فايزة المطيري في تعليقها على الصورة الحرية هي ان تقول لا لما لا تريده، وبالتالي فقد صنعت السعودية فايزه المطيري الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي خاصه تويتر أين جاءتها العديد من ردود الفعل والتعليقات من السعودية ومختلف البلدان الإسلامية.
 أتركوا لنا تعليقاتكم حول ما قامت به فايزه المطيري هل هو نابع عن قناعة او انها تبحث عن الشهرة باستعمال الدين.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة