U3F1ZWV6ZTM1NDc3ODIzNDg1MjgzX0ZyZWUyMjM4MjQ3ODg1MjQ1Mg==

رامي جمال والبهاق قصة كفاح ضد مرض ليس له علاج

رامي جمال والبهاق قصة كفاح مرض ليس له علاج

رامي جمال,مرض رامي جمال,اعتزال رامي جمال,رامى جمال,اخبار رامي جمال,المطرب رامي جمال,البهاق رامي جمال,الفنان رامي جمال,مرض رامى جمال,حقيقة مرض رامي جمال,اصابة رامي جمال بمرض البهاق
صورة توضح الفنان رامي جمال المصاب بمرض البهاق

تمكن الفنان المصري رامي جمال من تصدر ترند محركات البحث لجوجل، وهذا بعد حديثه عن محاربته لمرض البهاق، حيث كشف في تصريحاته الأخيرة على أنه يشعر بسعاد كبيرة للدعم والتشجيع الذي تلقاه من طرف جمهوره، متابعيه وأصدقائه في رحلته لمحاربة هذا المرض الذي يعاني منه الكثير حول العالم.

حيث أن مرض البهاق مكتسب وتظهر أعراضه عبر بقع فاتحة اللون في الجلد، كما يصيب شخص واحد من كل 100 شخص عبر العالم.

قصة رامي جمال ومرض البهاق

بداية القصة حسب تصريح الفنان رامي جمال تعود لقبل 4 سنوات حيث أصيب بهذا المرض (مرض البهاق) ولم يتمكن أطباؤه من معالجته، ومنذ ذلك الحين إتخد قراره بعدم إخفاء هذا المرض من على جسمه، و ما شجعه على ذلك الدعم الذي تلقاه من محبيه و عائلته.

قصة رامي جمال ومرض البهاق هي عينة فقط عن العديد من الأشخاص الذين يُعانون من هذا المرض، ولربما العديد منهم لا يستطيعون الثكيف معه خاصة عندما تكون البقع موجودة على الوجه، وبالتالي ما قام به الفنان المصري رامي جمال يمتل حافزًا و تشجيعًا لكل المرضى، من أجل التأقلم معه وعيش حياتهم الطبيعية وذلك بتجاهله قدر الإمكان ولربما سيتمكن الأطباء من توفير علاج فعال في أقرب الآجال.

إذًا فقد قدم رامي جمال شكره وإمتنانه لأصدقائه وعائلته حيث قال " كل الناس ساعدتني ودعمتني أشكرهم جميعًا وأنا راض بما قدره الله عز وجل ".

تصدر الفنان المصري رامي جمال لمحرك البحث لم يأتي من الفراغ بل جاء نتيجة تعاطف معجبيه ومتابعيه معه بعد تصريحاته الأخيرة وليست المرة الأولى التي يحدت فيها هذا.

حفل رامي جمال وتامر حسنى

كما كشف الفنان المصري رامي جمال على أن النجم المصري تامر حسني طلب بوضع صورتهما مع بعض في بوستر الحفل الغنائي الذي سيقومان بإحيائه في يوم 20 ديسمبر الجاري في التجمع الخامس بـمسرح المنارة، ومن النتظر أن يشهد الحفل إقبال جماهيري كبير من عشاق ومحبي النجمين خاصة محبي رامي جمال من أجل تقديم الدعم والتشجيع على مكافحته لمرض البهاق.

وفي الأخير نتمنى الشفاء العاجل لـ الفنان المصري رامي جمال.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة